كاميرا

أطلقت GoPro ثلاث كاميرات أكشن سوداء Hero 11 مع فيديو ملون 10 بت

قدمت GoPro الجيل التالي من كاميرات الحركة المدمجة – Hero 11 Black و Hero 11 Black Creator Edition و Hero Black Mini. وفقًا للعلامة التجارية ، فإن Hero 11 Black هي “الكاميرا الأكثر تنوعًا في العالم” وهي مخصصة للمحترفين والمتحمسين.

وبالمثل ، فإن Hero 11 Black Creator Edition قادر على مثل Hero 11 Black مع دعم إضافي لقبضة البطارية التي تتميز بأزرار للتحكم في الكاميرا بيد واحدة وتسجيل أربع ساعات من تسجيل الفيديو بدقة 4K بشحنة واحدة. أخيرًا ، يعد Hero 11 Black Mini إصدارًا مضغوطًا من البديل القياسي.

تفاصيل كاميرا GoPro Hero 11 Black

تستخدم سلسلة GoPro Hero 11 Black مستشعرًا جديدًا مقاس 1 / 1.9 بوصة يمكنه التقاط ألوان 1 بت ومقاطع فيديو بدقة تصل إلى 5.3K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. يمكن لهذه الأجهزة أيضًا التقاط صور بدقة 27 ميجابكسل ويقال إنها توفر ألوانًا أكثر بمعدل 64 ضعفًا مقارنة بالصورة / الفيديو 8 بت.

يسمح المستشعر الجديد لـ Black Hero 11 Black بتصوير مقاطع فيديو بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 8: 7. وبالمثل ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحرير مقاطع الفيديو هذه على تطبيق GoPro Quik وتحويل مقاطع الفيديو هذه إلى نسب عرض إلى ارتفاع شائعة مثل 9:16 (لبكرات Instagram و YouTube القصيرة) أو نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 (لموقع YouTube).

تم تجهيز كاميرات الحركة الجديدة هذه من GoPro أيضًا بتقنية HyperSmooth 5.0 المحسّنة مع دعم قفل الأفق بزاوية 360 درجة ، والذي يسمح للكاميرا بالتقاط صور ثابتة حتى لو تم تدوير الكاميرا بمقدار 360 درجة.

إلى جانب ذلك ، تدعم سلسلة كاميرات الحركة GoPro Hero 11 Black الجديدة أيضًا ميزات مثل العدسة الرقمية HyperView ، وثلاثة Night Effect Time Lapse الجديدة ، و TimeWarp 3.0 عند 5.3K. يأتي Hero 11 Black أيضًا مزودًا بتقنية Enduro Battery التي تعمل على تحسين أداء الكاميرا في درجات الحرارة الباردة والمعتدلة وتدعي توفير وقت تسجيل إضافي بنسبة 38 في المائة لكل شحنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى