الاخبار

المواصفات الكاملة Realme GT Neo 5

تخطط Realme لإطلاق Realme GT Neo 5 الجديد في الصين في 9 فبراير 2023. كان صانع الهواتف الذكية يستحوذ على ميزات GT Neo 5 قبل الإطلاق. قامت Realme أخيرًا بإخراج مواصفات العرض الخاصة بها ، وكشفت أن Realme GT Neo 5 سيحتوي على لوحة 1.5K. فيما يلي المواصفات التفصيلية للهاتف الذكي القادم.

شاشة Realme GT Neo 5

أكد Realme أن Realme GT Neo 5 ياتي بشاشة 1.5K AMOLED مع معدل تحديث قدره 144 هرتز. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي شاشة على معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 1500 هرتز ويدعم 2160 هرتز PWM. تضيف الشركة أن الهاتف الذكي سيحتوي على HyperTouch ، مما سيساعد في تحسين استجابته لتجربة ألعاب أفضل. ستدعم GT Neo 5 أيضًا O-Sync 3.0 و LS Touch.

مواصفات Realme GT Neo 5

الكاملة Realme GT Neo 5

يُذكر أن Realme GT Neo 5 سيحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1. يمكن أن تكون مجموعة الشرائح مصحوبة بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وتخزين يصل إلى 512 جيجابايت. بالنسبة للشاشة ، يُشاع أن الهاتف الذكي سيحتوي على شاشة بحجم 6.7 بوصة.

عندما يتعلق الأمر بقدرات التصوير ، سيكون لدى Realme GT Neo 5 إعداد كاميرا ثلاثية. من المتوقع أن يشتمل الهاتف الذكي على كاميرا Sony IMX890 50MP الرئيسية مع تثبيت بصري للصورة (OIS) وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ، من المتوقع أن يحتوي هاتف Neo 5 على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يحتوي اصدار من Realme GT Neo 5 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 50 وات. وفي الوقت نفسه ، يشاع أن البديل الثاني هو الحصول على بطارية أصغر قليلاً مع شحن سريع 240 وات SuperVOOC. تدعي Realme أن شاحن SuperVOOC سيوفر ما يصل إلى ساعتين من وقت الاتصال بشحن سريع لمدة 30 ثانية. بالنسبة للبرنامج ، سيقوم Neo 5 بتشغيل Android 13 خارج الصندوق مع Realme UI 4.0 في الأعلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى