الاخبار

سعر ومواصفات Infinix GT 10 Pro تليفون خارق للألعاب من انفينكس

سعر ومواصفات Infinix GT 10 Pro تليفون خارق للألعاب من انفينكس

أطلقت Infinix اليوم هاتف الألعاب الأكثر انتظارًا Infinix GT 10 Pro في الخارج. هناك الكثير من التسريبات والشائعات حول مواصفات وسعر هذا الهاتف ولكن الآن قامت شركة Infinix بكشف الستار كاشفة عن السعر النهائي والمواصفات.

هذا الهاتف متوسط المدى يأتي تحت فئة سعر 20 ألفًا ، ويوفر ميزات مذهلة. يحتوي هذا الهاتف على معالج MediaTek Dimensity 8050 وذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجا بايت وشاشة AMOLED ومصابيح Backpanel LED والعديد من الأشياء المثيرة. لذلك دعونا نتعرف على التفاصيل الكاملة لهذا Infinix GT 10 Pro

مواصفات Infinix GT 10 Pro

ومواصفات Infinix GT 10 Pro زانيارتك 1

يعد Infinix GT 10 Pro هاتفًا ذكيًا متوسط المدى للألعاب مصممًا لتعزيز تجربة الألعاب المحمولة. يتميز بشاشة LTPS AMOLED كبيرة مقاس 6.67 بوصة Full HD + 10 بت مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وسطوع يصل إلى 900 شمعة ، مما يضمن مشاهدة الشاشة بكل اريحية وأدوات تحكم باللمس سريعة الاستجابة. يتم تشغيل الجهاز من خلال مجموعة شرائح Dimensity 8050 (6 نانومتر) من MediaTek ووحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G77 MC9 ، مما يوفر أداء ألعاب من الدرجة الأولى.

الهاتف متاح في تكوينات مختلفة ، مع ما يصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي UFS 3.1. تتميز بإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف ، يقودها مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل ، تكمله عدسة عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل. في المقدمة ، هناك كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

من أبرز ميزات Infinix GT 10 Pro ظهره الشفاف بأضواء LED. يحتوي ضوء LED هذا على العديد من الوظائف مثل إظهار مستوى الصوت أثناء اللعب ، وإظهار تقدم المؤقت ، وضوء الإخطار ، وما إلى ذلك. يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، مما يضمن جلسات لعب ممتدة. يدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط ، مما يجعل وقت التوقف عن اللعب ضئيلاً. تشمل خيارات الاتصال 5G و Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.2 و NFC. يتميز الجهاز بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومكبرات صوت استريو مزدوجة لتجربة صوت ألعاب غامرة.

يشتمل التصميم الفريد للهاتف على مستشعرات اللمس بالموجات فوق الصوتية AirTrigger 5 ، والتي توفر أزرار كتف افتراضية للتحكم الدقيق في اللعبة. يعمل على نظام Android 13 مع XOS 13 UI المخصص من Infinix ، والمصمم خصيصًا لتحسين الألعاب. بشكل عام ، يعد Infinix GT 10 Pro جهازًا قويًا يهدف إلى إحداث ثورة في الألعاب المحمولة في فئة الميزانية.

سعر Infinix GT 10 Pro في الخارج

الآن يأتي الشيء الرئيسي هو تسعير هذا الهاتف. يتوفر هذا الهاتف في إصدار واحد فقط وهو 8GB RAM + 256GB Storage التي تكلفك 240دولارًا ، سأقول أفضل هاتف ذكي للألعاب. إذا كنت تبحث عن جهاز ألعاب ، فعليك إلقاء نظرة على هاتف انفينيكس جي تي 10 برو الذكي. هذا كل ما يتعلق بهذا الهاتف الذكي Infinix GT 10 Pro في الوقت الحالي بانتظار اطلاق الهاتف في الاسواق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى