الاخبار

سيظهر جهاز Honor Pad V8 لأول مرة كأول جهاز لوحي بشاشة 144Hz ومعالج Dimensity 8100

هونر تسعى لاضافة طرازًا جديدًا إلى تشكيلة الأجهزة اللوحية الخاصة بها تسمى Honor Pad 8. الآن ، العلامة التجارية الفرعية السابقة لشركة Huawei جاهزة لإطلاق جهاز لوحي جديد في الصين يسمى هونر باد 8. حددت الشركة موعد الإطلاق في 26 ديسمبر حيث سيظهر الهاتف Honor 80 TG لأول مرة. لكن في هذه المقالة ، نتحدث عن جهاز Honor Pad V8 اللوحي الذي قد يتم الإعلان عنه في السوق العراقي أيضًا. تعمل Honor على دمج بعض الميزات المتقدمة في الجهاز اللوحي Pad V8 مثل شاشة 144 هرتز المعتمدة من IMAX والمعالج Dimensity 8100 . ما الأشياء الأخرى التي يجلبها هذا الجهاز اللوحي المميز من هونر لنتعرف عليها سويتا في هذا المقال.

الميزات الرئيسية Honor Pad V8: ما الذي يجعله مميزًا؟

سيكون جهاز Honor Pad V8 من بين أول مجموعة من الأجهزة اللوحية المحمولة التي ستعمل على معالج Dimensity 8100 القوي المصنوع باستخدام عملية TSMC بحجم 6 نانومتر. تأتي مجموعة الشرائح الثماني النواة كواحدة من أقوى المنافسين ضد معالج Snapdragon 888. ستتميز شرائح MediaTek Dimensity 8100 الرائدة في Honor Pad V8 بدعم GPU Mali-G610 للرسومات.

مع معالج MediaTek 5G هذا ، لن يكون جهاز Honor Pad 8 مناسبًا فقط للمهام الأساسية وتعدد المهام ولكن أيضًا للألعاب الشاملة. سيتم شحنها مع البرامج الثابتة MagicOS 7.0. ستشهد الشاشة ترقية كبيرة مع Honor Pad V8. وفقًا للتسريبات ، سيكون هذا من بين الأجهزة اللوحية الأولى في العالم التي ستأتي مع شاشة معتمدة من IMAX-Enhanced مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز.

Honor Pad v8زانيارتك 1

وبحسب التسريبات Honor أيضًا تقنية حماية طبيعية للعناية بالعين على هذا الجهاز اللوحي. هذا ليس كل شيء ، فإن شاشة Honor Pad V8 ستاتي بمقاس 12.1 بوصة وتدعم دقة 2.5K مما يجعلها مناسبة لكل من تشغيل الفيديو عالي الدقة والألعاب.

تفاصيل الكامرات غير موكدة ، لكن المواصفات الدقيقة يمكن أن تتغير مباشرة قبل الإطلاق. ومع ذلك ، فإن العروض المسربة والمثيرة لـ Honor Pad V8 تشير إلى وحدة الكاميرا الخلفية المزدوجة. كشفت الشائعات أيضًا عن تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات ولكن المواصفات الدقيقة للبطارية لا تزال غير محددة.

هل سيتم إطلاق Honor Pad V8 في العراق؟

قدمت Pad 8 في وقت سابق من هذا العام في العراق . في حين أن Honor لم تؤكد بعد ما إذا كان Pad V8 سيظهر لأول مرة في الاسواق العربية ، فإن إمكانية وصوله لا يمكن استبعادها تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى