الاخبار

المواصفات الرئيسية Realme GT Neo 5 Lite

في حين أن GT Neo 5 الذي تم إطلاقه مؤخرًا هو هاتف ذكي رائدياتي بسعر ممتاز ، يمكن أن تستعد Realme لإصدار خفيف من الجهاز. يحتوي هاتف Realme الغامض الذي ينتمي إلى سلسلة GT Neo 5 على بعض التنازلات المثيرة للاهتمام. دعونا نلقي نظرة على جميع التفاصيل المتاحة للغموض Realme GT Neo 5 Lite.

تم تسريب تصميمات ومواصفات Realme GT Neo 5 SE أو Realme GT Neo 5 Lite على Weibo ، وهي منصة وسائط اجتماعية شهيرة في الصين. يُظهر العرض التصميم الخلفي للهاتف ، ويبدو أن Realme GT Neo 5 Lite / SE به جزيرة كبيرة تضم مستشعرات ثلاثية الكاميرا وشريط فلاش LED يشتمل على مصابيح LED متعددة. الوحدة النمطية المميزة على شكل حرف C في Realme GT Neo مرئية بوضوح. ومع ذلك ، يقترح Tipster أن إصدار Lite لن يحتوي على أي إضاءة RGB أو لوحة شفافة

يحتوي الهاتف الذكي الغامض Realme على لوحة خلفية بيضاء ، لكن يجب على Realme تقديم خيارات ألوان أخرى عند الإطلاق. يمكن رؤية الكلمات “MATRIX PORF 1.79F / EFL 25MM” محفورة على الظهر. لا داعي لذكر أن Realme لم تعترف بوجود إصدار Lite من Realme GT Neo 5. ومع ذلك ، تشير بعض التقارير إلى أن الهاتف الذكي سيحتوي على شاشة AMOLED 1.5K مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

تزعم بعض التقارير أن هاتف Realme الذكي الغامض سيتم تشغيله بواسطة شريحة “Qualcomm SM7475”. بمعنى آخر ، يمكن لـ Realme GT Neo 5 Lite / SE أن يحزم Snapdragon 7+ Gen1 SoC ، وهي مجموعة شرائح جديدة من Qualcomm ، والتي يمكنها أيضًا تشغيل Xiaomi 13 Lite.

بالنسبة للتصوير ، يُشاع أن Realme GT Neo 5 Lite / SE يتميز بإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف. ولكن بدلاً من المستشعر الرئيسي Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل على GT Neo 5 القياسي ، فإن إصدار Lite سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل OV64M ، كما يدعي التسريب.

يجب أن تحتوي النسخة المخففة من Realme GT Neo 5 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، لكن الهاتف الذكي قد يدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 100 وات بدلاً من تقنية 240 وات التي يمتلكها الهاتف الذكي الرائد.

موعد إطلاق Realme GT Neo 5 Lite

قد يتم إطلاق Realme GT Neo 5 Lite / SE في الصين في أبريل 2023. تزعم بعض التقارير أن Realme تنوي وضع الهاتف الذكي مقابل Redmi Note Turbo ، والذي من المقرر إطلاقه الشهر المقبل.

نظرًا لأن Realme لم تؤكد رسميًا وجود Realme GT Neo 5 Lite / SE ، فليس من الممكن التكهن بما إذا كان سيتم طرح الهاتف الذكي في الأسواق خارج الصين. ومع ذلك ، قد تطلق Realme Realme GT Neo 5 و Realme GT Neo 5 Lite / SE في أسواق متعددة كسلسلة ، تمامًا مثل OnePlus 11 و OnePlus 11R.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى