الاخبار

بوكو اكس 5 برو Poco X5 Pro على وشك الاطلاق قريبا

Poco تجهز هاتفها الذكي Poco X5 Pro بوكو اكس 5 برو للسوق . كانت هناك سلسلة من التسريبات والشائعات بخصوص الهاتف الذكي خلال الأسبوعين الماضيين. الآن ، قام أحد مستخدمي Twitter بمشاركة ملصق Poco X5 Pro .بالرجوع إلى الصورة ، سيتم إطلاق Poco X5 Pro في السوق الهندية في 6 فبراير 2023. . يكشف الملصق عن الواجهة الخلفية للهاتف الذكي تمامًا. ويؤكد أيضًا أنه سيتم بيع Poco X5 Pro .

المواصفات والميزات المسربة لبوكو اكس 5 برو

اكس 5 برو Poco X5 Pro على ا
بوكو اكس 5 برو Poco X5 Pro

من المتوقع أن يكون Poco X5 Pro هو Redmi Note 12 Speed Edition . يمكن أن يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة 10 بت بدقة شاشة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز.

من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 778G ، والتي تعمل أيضًا على تشغيل Realme 9 5G Speed Edition و Realme GT Master Edition. من المرجح أن يتم إقران مجموعة الشرائح بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

على جبهة البصريات ، يمكن للهاتف الذكي الحصول على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر فائق السرعة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. قد يحزم Poco X5 Pro ببطارية 5000 مللي أمبير مقترنة بدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

وفقًا لتقرير حديث ، يُشاع أن سعر Poco X5 Pro يتراوح بين 275 و 282 دولار امريكي في السوق الهندية. يمكن تقديمه في ثلاثة خيارات ذاكرة . قد يكون البديل الأساسي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى