الاخبار

بوكو اكس 5 ينطلق بمواصفات مميزة POCO X5

بوكو اكس 5 يبدو أن سلسلة الهواتف الذكية POCO X5 في طريقها: في تبادل للرسائل على Twitter بين المتسرب Yogesh Brar ورئيس القسم الهندي لـ POCO نفسها ، تظهر إمكانية الإطلاق بين نهاية يناير وبداية فبراير 2023 . يجدر بنا أن نتذكر أن الهند بشكل عام تتبع خارطة طريق معينة ، تشبه إلى حد ما الصين – باختصار ، يقال إن الظهور الأول في هذا البلد لا يتطابق مع تلك الدولية.

بوكو اكس 5 تم تأكيد سلسلة POCO X5 في تغريدة

اعتمدت العلامة التجارية التي تسيطر عليها Xiaomi استراتيجيات بديلة في الماضي: تتكون سلسلة X3 من نموذج قياسي ونموذج Pro (ثم وصل X3 GT أيضًا) ، بينما وصل X4 Pro (الصورة الافتتاحية) بمفرده. من الآمن أن نفترض أننا سنعود إلى تشكيلة مشابهة لما رأيناه في X3 – ليس فقط لأنه الخيار الأكثر منطقية ، ولكن استنادًا إلى التفاصيل التي ظهرت حتى الآن تم اكتشاف الاسم التجاري POCO X5 5G في الأيام الأخيرة ، المرتبط برمز الطراز 22111317PG ، على موقع هيئة الاعتماد الماليزية SIRIM. وعلى ذلك من لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية.

كانت سلسلة POCO X غير متوقعة. تشكيلة POCO X3 ، على سبيل المثال ، لديها POCO X3 و POCO X3 Pro. ومع ذلك ، فإن سلسلة POCO X4 لديها هاتف ذكي واحد فقط: POCO X4 Pro.لم يكن هناك متغير قياسي لـ POCO X4. ي تشير تغريدة Tandon إلى أنه يمكن أن يكون هناك هاتفان ذكيان على الأقل يعملان بنظام Android في تشكيلة POCO X5. قد تكون هذه هي POCO X5 و POCO X5 Pro ، وستصل في وقت مبكر من العام المقبل.

مواصفات POCO X5 و X5 Pro

تدفع POCO بنشاط لإطلاق سلسلة POCO X5. تم رصد الأجهزة التي تنتمي إلى هذه السلسلة على العديد من مواقع الشهادات ، يقال إن POCO X5 Pro مع رقم الطراز 22101320 يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. يمكن أن يدعم طراز Pro القادم ضمن السلسلة X الشحن السريع بقوة 67 واط. يجب أن يقوم POCO X5 Pro بتشغيل MIUI 14 ، والذي يعتمد على Android 13.

من الممكن أن يعتمد POCO X5 على Redmi Note 12 5G ، مع بعض التعديلات التصميمية. إذا كان هذا دقيقًا ، فيمكن تشغيل POCO X5 بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 4Gen 1. قد يتميز POCO X5 Pro بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G + SoC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى