الاخبار

ظهور المواصفات لهاتف تكنو بوفا 4 قبل الإطلاق Tecno Pova 4

لم يتم تأكيد وصول Tecno Pova 4 ، وهو هاتف ذكي آخر من تكنو ياتي بأسعار معقولة من الشركة ، لكن الصور والمواصفات التسويقية للجهاز قد وصلت إلى الويب. تشير عروض الهاتف الذكي القادم إلى إمكانية وصول الجهاز بخيارين من الألوان وتصميمه المحتمل.

بوفا 4 Tecno Pova 4 1

.يُعتقد أن Tecno Pova 4 يأتي بتصميم مشابه ل Tecno Pova Neo 2. تلمح التسريبات إلى خيارات اللونين الرمادي والأزرق بلمسة نهائية مزدوجة اللون. في الجزء الخلفي ، يُنظر إلى الجهاز على أنه مزود بكاميرا مزدوجة في الزاوية اليسرى العليا ، والتي تحاكي الترتيب في Pova Neo 2، تم إطلاق Tecno Pova Neo 2 مؤخرًا في روسيا باستخدام MediaTek Helio G85 SoC ، شاشة FHD مع معدل تحديث 90 هرتز ، وبطارية كبيرة 7000 مللي أمبير في الساعة.

مواصفات تكنو بوفا 4: ماذا تتوقع؟

تدعي شركة Tipster أنه يمكن إطلاق Tecno Pova 4 بشاشة 6.82 بوصة عالية الدقة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يمكن تشغيل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 OS والمعالج هو من MediaTek Helio G99 SoC مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين. يمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي تكنو بوفا 4 باستخدام وحدة تخزين داخلية، يُزعم أنه يتضمن Panther Engine 2.0 مع Game Space 2.0 لتجربة ألعاب محسّنة. للتصوير ، يمكن أن يصل Tecno Pova 4 بكاميرا مزدوجة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل دون ذكر المستشعر الثانوي. يقال أن بطارية 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى