الاخبار

تم تسريب صور Xiaomi 14 Pro مع أربعة ألوان جميلة

كما نعلم أنه تم إطلاق سلسلة Xiaomi 13 العام الماضي بميزات جديرة بالثناء للغاية. كان هذا أحد هواتف Xiaomi الذكية ذات المظهر المتميز. تخطط الشركة الآن لإطلاق سلسلة خلفتها Xiaomi 14 في وقت لاحق من هذا العام 2023.

قام المسرب Kartikey Singh مؤخرًا بالتعاون مع SPinfoJP بمشاركة صور العرض لهاتف Xiaomi 14 Pro. هناك أربعة أنواع مختلفة من الألوان لهذا الهاتف ، لذا دعونا نلقي نظرة على شكل الهاتف.

صور مسربة XIAOMI 14 Pro

Xiaomi 14 Pro زانيارتك

كما ترى في الصور أعلاه ، ياتي الهاتف في أربعة خيارات ألوان مختلفة ، أزرق فاتح ، وأسود ، وأخضر فاتح ، وأبيض. يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا مربعة كبيرة على الجانب الخلفي تشبه Xiaomi 13 pro.

مواصفات Xiaomi 14 Pro (توقعات)

نظرًا لأن هذا الهاتف ينتمي للفئة الرائدة ، فمن المتوقع أن يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 الرائد والذي سيتم توصيله بشكل أكبر بذاكرة الوصول العشوائي 12 / 16GB وتخزين 256 / 512GB. يقال إن الهاتف يتميز بشاشة 2.7D Quad Curved AMOLED مع دعم معدل تحديث أعلى.

تحت الغطاء ، ستكون هناك بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي ستأتي مع شحن توربو سلكي 120 واط ودعم شحن لاسلكي سريع 50 واط. الشيء الأكثر إثارة الذي أعجبني هو أنه من المفترض أن يأتي هاتف Xiaomi 14 Pro بهيكل من التيتانيوم. أعني أن هذا جنون جدًا ، فقد رأينا الهواتف الذكية المصنوعة من الزجاج والسيراميك ، لكن هذه المرة سنرى الهواتف الذكية المصنوعة من التيتانيوم.

سيحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة ومكبرات صوت استريو مزدوجة وكاميرات متعاونة من Leica و IR Blaster و WiFi و Bluetooth وأحدث إصدار Android 13 خارج الصندوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى