الاخبار

ريلمي تطلق هاتف Realme 10 Pro نُسخة Coca-Cola

ظهر هاتف ذكي يعمل بنظام Android يحمل علامة Coca-Cola التجارية مؤخرًا. بدا الجهاز مشابهًا للهاتف الذكي Realme ، وكما اتضح ، دخلت Coca-Cola في شراكة مع Realme لوضع علامتها التجارية على هاتف Realme 10 Pro. أكدت شركة Realme الآن أن الهاتف الذكي “Realme 10 Pro Coca-Cola Edition” الذي يعمل بنظام Android سيتم إطلاقه في عدد قليل من البلدان

سيتم إطلاق Realme 10 Pro Coca-Cola Edition الأسبوع المقبل في 10 فبراير 2023. أصدرت شركة الهواتف الذكية الصينية مقطع فيديو تشويقي يعلن عن إطلاق الهاتف القادم. بالإضافة إلى ذلك ، بدأت Realme الحجوزات المسبقة لهاتف Coca-Cola.

سيتم إطلاق هاتف الإصدار الخاص Realme 10 Pro 5G Coca-Cola في الهند وإندونيسيا والفلبين وتايلاند وماليزيا. ليس من الواضح ما إذا كانت Coca-Cola ستقوم بتسويق الهاتف الذكي أو Realme. ومع ذلك ، يبدو أن هاتف Coca-Cola Phone ، كما كان يُعرف سابقًا ، جزء من الترويج للعلامة التجارية لشركة المشروبات الغازية.

مواصفات ريلمي 10 برو كوكاكولا

10 برو كوكاكولا

يكمن الهاتف الذكي القياسي Realme 10 Pro 5G ، والذي تم إطلاقه رسميًا في ديسمبر 2022.يتمتع الهاتف بنفس المواصفات والميزات مثل المعيار Realme 10 Pro 5G ، باستثناء تصميم Coca-Cola الجديد والعلامة التجارية ، . شعار الهاتف هو “Cheers For Real” ، والحجز المسبق للهاتف الذكي Realme 10 Pro 5G Coca-Cola الإصدار الخاص أصبح الآن مباشرًا على منصة التجارة الإلكترونية لشركة Realme. الحجز المسبق مجاني ، ويمكن لعدد قليل من المشاركين الحصول على الجهاز دون دفع أي شيء.

نظرًا لأن Realme 10 Pro Coca-Cola Edition هو في الأساس Realme 10 Pro 5G ، فإنه سيحتوي على لوحة Full HD + IPS LCD بحجم 6.72 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز و 680 شمعة في المتر المربع. يحتوي الهاتف على نسبة 93.76 في المائة من الشاشة إلى الجسم ، ويعتم DC ، وشهادة الضوء الأزرق المنخفض من TUV Rheinland.

يجب أن يتم تشغيل هاتف Coca-Cola بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 695 SoC ثماني النواة بحجم 6 نانومتر ، ويمكن أن يتوفر إصدار Realme 10 Pro Coca-Cola إما بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

يحتوي Realme 10 Pro 5G على إعداد كاميرا مزدوجة في الخلف ، تحت عنوان مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يتميز الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

يجب أن يحتوي إصدار Realme 10 Pro Coca-Cola على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 33 وات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى