الاخبار

مقارنة ريلمي 9 ضد ريلمي 10 ما هي الترقيات التي يأتي بها الهاتف الجديد؟

يعد Realme 10 أحد أحدث الإصدارات من العلامة التجارية ، حيث يأتي بمعالج تمت ترقيته وتصميمًا محسّنًا. ومع ذلك ، عند مقارنتها بسابقتها ، قد يكون العرض الأخير غير موجود في عدد قليل من الأقسام. إليك المقارنة التفصيلية بين Realme 10 و Realme 9 ، مما يساعد المشترين على تحديد ما إذا كان الأمر يستحق الترقية إلى طراز الجيل التالي.

أحد الاختلافات الرئيسية بين الهاتفين الذكيين هو مجموعة الشرائح. ظهر Realme 9 الأقدم مع معالج Qualcomm Snapdragon بينما يتميز Realme 10 بمجموعة شرائح MediaTek Helio. ومع ذلك ، كلاهما من الهواتف الذكية من الجيل الرابع.

ريلمي 9 ضد ريلمي 10 : الاختلاف في الشاشة

أن كلاً من Realme 9 و 10 يتميزان بشاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة FHD + تبلغ 1080× 2400 بكسل. كلاهما يوفر حماية Gorilla Glass 5 وأقصى سطوع يبلغ 1000 شمعة. لكن الاختلاف الرئيسي يكمن في مستشعر بصمات الأصابع. يوفر Realme 9 مستشعرًا في الشاشة بينما يأتي Realme 10 مع مستشعر لبصمات الأصابع على الجانب.

ريلمي 9 ضد ريلمي 10 : أداء البطارية

بقدر ما يتعلق الأمر بالبطارية ، فإن كلاً من Realme 9 و 10 ياتي ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. قدمت Realme دعم شحن سريع 33 واط لكلا الهاتفين. كجهاز جديد نسبيًا ، تدعي Realme أن طراز 10 يأتي مع أداء بطارية محسن ومحسّن.

ريلمي 9 ضد ريلمي 10 : مقارنة الكاميرا

تعد كاميرا الهاتفين أحد العوامل الرئيسية التي تميز الهاتفين. يأتي Realme 9 مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية مع العدسة الأساسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. من ناحية أخرى ، يأتي Realme 10 مزودًا بإعداد كاميرا مزدوجة مع عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يحتوي كلا الهاتفين على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ريلمي 9 ضد ريلمي 10 : الترقيات

الشاشة والبطارية لكلا الهاتفين متماثلان. لكن الاختلاف الرئيسي يكمن في مواصفات المعالج والكاميرا. يأتي Realme 10 مزودًا بمعالج Helio G99 SoC أفضل ومحسّن استنادًا إلى عملية 6 نانومتر ، مما يجعل شرائح Realme 9’s Snapdragon 680 أقل شأناً.

ومع ذلك ، فإن الكاميرا الموجودة في Realme 9 أفضل بكثير من خلال إعداد كاميرا ثلاثية بدقة 108 ميجابكسل. يأتي Realme 10 مزودًا بكاميرات مزدوجة أساسية للغاية وبدقة 50 ميجابكسل والتي قد لا تلبي احتياجات الجميع. هناك اختلاف ملحوظ آخر بين كلا الهاتفين وهو التصميم – حيث يتباهى Realme 10 بمظهر بسيط وأنيق مقارنةً بهاتف Realme 9.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى