زانيارتك

زانيارتك5

مقارنة OnePlus Nord 2T ضد Nothing Phone 1

تم إطلاق Nothing Phone 1 في يوليو 2022 وأعاد صياغة فلسفة تصميم الهاتف الذكي بشكل أساسي. ومع ذلك ، يلتزم OnePlus Nord 2T بالنهج الذي تم تجربته واختباره لتصميم وتصنيع هاتف ذكي عصري . دعونا نقارن مواصفاتمها وأسعارهما لمعرفة أي هاتف يمكن أن يكون خيارًا أفضل.

ون بلس نورد 2 تي ضد نوثنك فون : الشاشة

يتميز OnePlus Nord 2T 5G بشاشة Full HD + Fluid AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. تتميز الشاشة بدقة 1080 بكسل بحماية Corning Gorilla Glass 5 ، ويحتوي Nothing Phone 1 على شاشة OLED أكبر بقليل مقاس 6.55 بوصة 10 بت وبدقة Full HD +. تتميز الشاشة بدقة 1080 بكسل بمعدل تحديث أعلى يبلغ 120 هرتز وتحصل على دعم HDR10 +.

الاداء

يحتوي OnePlus Nord 2T على معالج MediaTek Dimensity 1300 SoC ، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت. تعتبر هذه الشرائح أفضل من Snapdragon SoC الذي يعمل على تشغيل Nothing Phone 1.

يتم تشغيل Nothing Phone 1 بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 778G + ، المبنية على عملية تصنيع 6 نانومتر. حتى الهاتف الذكي Nothing يحتوي على اصدار واحد بسعة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت.

OnePlus Nord 2T Vs Nothing Phone 1: الكامرات

يتميز OnePlus Nord 2T بكاميرا خلفية ثلاثية مماثلة ، والتي تضم عدسة تبلغ دقتها 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل. يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

يحتوي Nothing Phone 1 على إعداد كاميرا مزدوجة يضم العدسة الأساسي 50 ميجابكسل مع OIS وجهاز استشعار 50 ميجابكسل. يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل أصغر نسبيًا.

OnePlus Nord 2T Vs Nothing Phone 1: البطارية

Nothing Phone 1 يعمل الهاتف ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات Qi وتقنية الشحن السريع حتى 33 وات كذلك. لا تقوم الشركة بتجميع شاحن مع حزمة البيع بالتجزئة للهاتف الذكي.

لا يحتوي OnePlus Nord 2T على شحن لاسلكي. على الرغم من أن الهاتف الذكي يحتوي على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير ، إلا أنه يدعم شحن 80 وات Super Warp. يتضمن OnePlus شاحنًا في صندوق البيع بالتجزئة الخاص بـ OnePlus Nord 2T.

OnePlus Nord 2T Vs Nothing Phone 1

OnePlus Nord 2T Vs Nothing Phone 1: ايهما الانسب اليك

يعد Nothing Phone 1 بلا شك أحد أكثر الهواتف الذكية التي تاتي بتصميم مميز . يحتوي الجزء الخلفي “الشفاف” على واجهة “Glyph” فريدة مدفوعة بمصابيح LED قوية. يمكن أن توفر الصور الرمزية المتعددة والقابلة للتخصيص مؤشرات مرئية حول الإشعارات ومستويات البطارية وحالة الشحن أيضًا.

تتضاءل جاذبية Nothing Phone 1 عند مقارنة الأداء والمواصفات مع OnePlus Nord 2T. يتفوق هاتف OnePlus الذكي على Nothing Phone 1 في جميع الجوانب التي تهم مستخدم الهاتف الذكي تقريبًا. وبالتالي ، يجب على المشترين الذين يعطون الأولوية للأداء أن يفكروا في OnePlus Nord 2T ، بينما أولئك الذين يفضلون التصميم والمظهر ، يجب أن يختاروا Nothing Phone 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top